عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حملة مكبرة للرقابة والتفتيش على المصانع بالإسكندرية

أثناء حملة تفتيشية بالإسكندرية
أثناء حملة تفتيشية بالإسكندرية

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية رؤساء الأحياء بضرورة مواصلة حملات الرقابة على الأسواق والمصانع، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، واتخاذ الإجراءات القانونية للتصدي لأي مخالفات . 



 

وفي هذا الصدد شن حي المنتزه ثان حملة مكبرة تضمنت المرور على المحلات والمنشآت التجارية بشارع ٤٥ الدولي، عزبة المنشية امتداد ٤٥ الدولي، عزبة البرنس البحري بجوار  محطة الصرف الصحي، لاستعادة الانضباط، وردع المخالفين.

كما تضمنت الحملة قيام ممثلي الجهات المعنية بالتفتيش على مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ووجود حاوية لجمع النفايات، واتباع الاشتراطات الصحية والبيئية، وحيازة شهادات صحية، وإنذارات بالمخالفات. 

 

وأسفرت الحملة عن تحصيل غرامات فورية من المخالفين بقيمة إجمالية 16 ألف جنيه، وتحرير محاضر لسوء بيئة العمل وإنذارات لتوفيق الأوضاع البيئية، كما تم تحصيل  المديونيات والمتأخرات، من خلال مندوبي شركتي المياه والصرف الصحي، ومتابعة خطوط الطرد الخاصة بالصرف الصحي، فضلًا على سحب عينات مواد غذائية لفحصها من قِبل مراقبة الأغذية، والتفتيش على الصيدليات.

 

شارك في الحملة المختصون بحي المنتزه ثان، التفتيش الصيدلي، الطب البيطري، التموين، الأمن الصناعي، مراقبة الأغذية، الإدارة العامة للرصد البيئي بالمحافظة، جهاز حماية المستهلك، مكتب العمل، شركة نهضة مصر، وشركة المياه والصرف الصحي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات التي تم رصدها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز